mA

عن الشركة

تعد شركة موطن العقارية أحد شركات التطوير العقاري الرائدة في المنطقة، حيث إنطلقت بمبادرة من غرفة التجارة والصناعة بالرياض في عام 2007م كشركة مساهمة مقفلة برأس مال مدفوع يبلغ 1.1 مليار ريال سعودي من قاعدة مساهمين ثابته (بلغت 330مساهم). ركزت شركة موطن العقارية على تطوير المنتجات و الحلول العقارية النوعية؛ مما اكسبها ثقة الجهات والمؤسسات المالية والاستثمارية ومكنها من قيادة التحالفات، ووصلت بخبراتها الحالية إلى إدارة عمليات التطوير عن الغير و تقييم استشارات و دراسات السوق بالإضافة إلى تنفيذ الحملات التسويقية وإدارة عمليات البيع.

خطة العمل

تبنت شركة موطن العقارية خطة عمل توسعية في تطوير منتجات عقارية متوافقة مع رؤية ومبادرات المملكة العربية السعودية 2030؛ كتقديم البنية التحتية المناسبة للقطاع الصناعي بتطوير المدن الصناعية المتكاملة وإنشاء مصانع جاهزة مناسبة لإحتضان رواد الأعمال والصناعات الناشئة بالإضافة إلى تطوير مجمعات مثالية لإسكان القوى العامله تعتبر جميعها ترجمة فعلية لبرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية، كما أولت شركة موطن العقارية خدمات الضيافة في مدينة مكة المكرمة إهتماما خاصا لاستيعاب التوسع المستهدف في أعداد الحجاج والمعتمرين. كما تم تخصيص جزء جيد من خطة العمل في تطوير منتجات عقارية تخدم القطاع السكني بالشراكة مع وزارة الإسكان وتم الحرص أن تخدم جمبع مشاريع الشركة بمكونات تجارية مناسبة.

الرؤية

بالتوازي مع رؤية المملكة 2030 فإن شركة موطن تهدف للريادة في صناعة الحلول العقارية المبتكرة وقيادة التحالفات .

الرسالة

تطوير حلول عقارية مبتكرة بجودة عالية تشكل إضافة للمجتمع وتخدم عملائها ومساهميهاوحلفائها من خلال خبرات مهنية متفردة ضمن بيئة عمل محفزة.

الملف التعريفي للشركة

التفوق علي المنافسين

نمو ثابت و سجل حافل من المشاريع الكبيرة الناجحة. مجلس إدارة مطلع وواسع الأُفُق فريق تنفيذي محترف بخبرات متنوعة. هيكلة مالية مبتكرة (على مستوى الشركة بشكل عام و المشاريع بشكل خاص). قيم راسخة، تدقيق داخلي صارم وتطبيق لمعايير الحوكمة شبكة واسعة من الحلفاء والشركاء وعلاقات قوية مع بيوت الخبرة.والتكيُّف و المرونة.